dimanche 18 décembre 2016

الشاذ المغربي هيثم مستور يحتسي الخمر يعلن عن أرباحه من الجنس

حركات للتخلص من غازات بطن الرضيع

شاهد إطلالة ميريام فارس في العيد بفستان احمر مثير

10 أمور في الحياة الزوجية تدفع الرجل إلى الخيانة

مخترع مغربي يبدع بختراعه جهاز لحمايتنا وحماية أطفالنا من أي مس كهربائي.

الشيخ النهاري يهاجم مستخدمي ' الدمية الجنسية '

ابتسام تسكت تقهر دنيا بطمة بلوك جديد في اغنيتها منك ولا مني

حصريا النجمة دنيا بطمة حامل بمولودها الاول

شاب يمارس الجنس على رجل مسن داخل شركة خاصة

اهتزت إنزكان أمس السبت على وقع فضيحة جنسية من العيار الثقيل، بطلها مسن في عقده السابع وشاب في عقده الثاني، مارسا الجنس داخل شركة خاصة. وحسب مصادر من إنزكان فإن المسن وهو مدير شركة خاصة، استغل خلوها من العمال، ليقوم بعرض مبلغ 5 آلاف درهم على عامل لكي يمارس عليه الجنس وهو الأمر الذي استجاب إليه هذا الأخير، إلا أن الأمور تطورت بينهما بعد ذلك إلى تبادل للضرب بعد رفض المسن منح الشاب المبلغ المتفق عليه كاملا. وأضافت المصادر

تفاصيل جديدة في قضية سعد لمجرد


قال محامي سعد المجرد، إبراهيم الراشدي إنه مستاء ومصدوم جدا مما ينشر عن قضية سعد، واعتبر أن ما وصلت له بعض المواقع الإخبارية مخزي فعلا، وينذر بالخطر على مستوى قيم وأخلاق مجتمعنا. وحسب الأسبوع الصحفي نقلا عن موقع "سيدتي.نت" فقد اعتبر الراشيدي أن الإشاعات المغرضة التي تلاحق الفنان الشاب، هي

ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز بلقب كأس العالم للأندية، عقب فوزه اليوم الأحد، بملعب يوكوهاما الدولي، على خصمه كاشيما انتلرز الياباني بأربعة أهداف لهدفين.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، قبل أن يتمكن رونالدو من إضافة هدفين خلال الشوط الإضافي الأول.

وافتتح الأهداف الفرنسي كريمة بنزيمة في الدقيقة التاسعة من الجولة الأولى، بينما جاءت أهداف رونالدو في الدقائق 60 و97 و104، في حين سجل هدفي كاشيما غاكو شيباساكي في الدقيقتين 44 و52.